العودة   ملتقى مرضى البهاق > الطبية والصيدلية > الأمراض الجلدية الأخرى > الثعلبة Alopecia

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
     
قديم 03-17-2012, 07:44 AM   رقم المشاركة : 1
رهام
عضو جديد





 

الحالة
رهام غير متواجد حالياً


 



 
افتراضي ( مشكلة ) تساقط جميع الشعر بعد الكورتيزون

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـا

بعد كل المحاولات و التجارب و التفكير مع مرض الثعلبه قررت أكتب مشكلتي
بإذن الله اجد الحلول او شي يعطيني أمل

انا اعاني من الثعلبة منذ 19 عام عمري الأن 24
كانت بشكل عادي من 2 الى 4 بقع في السنة و تختفي بدون علاج
الى يوم قررت اتعالج فيه بمستشفى وصف لي الطبيب حقن كورتيزون في الرأس
و مرهم أنترالين
تقريباً في بداية سنة 2010
من اول جرعة كورتيزون بدأ الشعر يظهر و مع المرهم \\
و اخذت جرعة ثانية و تحسن الوضع كثييييير
صرت أقدر ارفع شعري
بعدها قطعت العلاج و صارت ظروف سيئة بالبيت و اثرت علي
و رجعت المناطق اللي تعالجت تتساقط و يضعف الشعر فيها
رجعت لجلسات الكورتيزون و المرهم أخذت 4 جلسات بس ماكان التحسن واضح
مثل المرة الأولى و مع ثاني جلسة بدأت رموشي و حواجبي تتساقط
و هالحين موقفه كورتيزون و انترالين من 6 شهور
اخر جرعة قبل رمضان بشهر
و شعري يتساااااااقط في كل جسمي مثل اللي يآخذ كيماوي
الى ان اصابني صلع ( شوي شعر في مقمة رأسي )
انا قرأت ان الكورتيزون الخارجي يوقف افراز الغده الكظرية للكورتيزون الطبيعي و يضعفها
فأنا خايفة تتأثر عندي الغدة أكثر

حالياً أستعمل الخل اللأسود مفعوله كويس يطلع شعر خفيف بس يتساقط ع طول

هل ممكن مع الوقت تختفي انتكاسة الكورتيزون و يرجع نمو شعر طبيعي



رد مع اقتباس
     

  •      
    قديم 03-18-2012, 02:02 AM   رقم المشاركة : 2
    سمو الأمل
    عضو فعال
     
    الصورة الرمزية سمو الأمل






     

    الحالة
    سمو الأمل غير متواجد حالياً


     

    عضو مميز مسابقة اجمل الاناشيد1 


     
    افتراضي رد: ( مشكلة ) تساقط جميع الشعر بعد الكورتيزون

    والله ماعندي فكره حبيبتي بس شكلها نفسيه اهتمي بنفسك وان شاء الله
    باقي الاعضاء بيفيدوك
    الله يكتب لك الشفاء العاجل



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 03-18-2012, 06:06 AM   رقم المشاركة : 3
    شوق السنين
    عضو فعال
     
    الصورة الرمزية شوق السنين





     

    الحالة
    شوق السنين غير متواجد حالياً


     

    عضو مميز 


     
    افتراضي رد: ( مشكلة ) تساقط جميع الشعر بعد الكورتيزون

    ماعندي فكره
    الله يشافيك ويعافيك
    وان شاء الله بقية الاعضاء يفيدونك اكثر



    رد مع اقتباس
         
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مشكلة, الشعر, الكورتيزون, تساقط, جميع

    المواضيع المتشابهه للموضوع: ( مشكلة ) تساقط جميع الشعر بعد الكورتيزون
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    تساقط الشعر عند الأطفال ريـتـاج تساقط الشعر Falling hair 3 03-12-2012 11:22 AM
    أكليل الجبل لحل مشكلة تساقط وضعف الشعر ريـتـاج تساقط الشعر Falling hair 15 11-13-2011 04:28 PM
    اسباب تساقط الشعر الخبر اليقين تساقط الشعر Falling hair 7 09-10-2011 01:30 PM
    عندى تساقط فى الشعر ويبقى الامل الأسئلة والاستفسارات 1 07-20-2011 09:11 PM
    علاج تساقط الشعر في القران كل الحب تساقط الشعر Falling hair 17 01-21-2011 04:30 AM


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة

    الانتقال السريع

    الساعة الآن 12:28 PM.


    Powered by vBulletin Version 3.8.4
    Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    Translation by Support-ar
    Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi
    جميع ما ينشر في المنتدى يعبر عن رأي كاتبه فقط . .ولا يعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع