عدد الضغطات : 187

منتدى البهاق الـعــام المواضيع العامة حول المرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
     
قديم 09-30-2008, 11:26 AM   رقم المشاركة : 1
شاهي اخضر
عضو جديد





 

الحالة
شاهي اخضر غير متواجد حالياً


 



 
افتراضي استشاره عاجله لا عدمتكم

انا البهاق الان في وجهي فقط .. نقط صغيره في اطراف الجبهه وبدا من اسبوعين في الخدين وللامانه مهوب واضحه النقط لونها باهت بس مع الوقت اكتشف نقط صغيره بشكل مستمر والنقط القديمه توصل لحد معين وتوقف وتتششابك مع الجديد ،،

استخدم الان مرهم protopic (بروتوبك) اضافه الى اشعة ليزر (اكزايمر ) بس للاسف الليزر يركز على البقع الواضحه ويهمل الصغيره اللي انا يالله اشوفها ولا تشوفها الممرضه وقت الجلسه .. الخوف يتعالج اللي ظاهر والجديده تحل مكان اللي بيتعالج على قولة المثل (كنك يابو زيد ما غزيت)

انا قلبي مع الناروباند .. بس حسب كلام الممرضه ان الليز افضل للوجه ...


بحكم خبرتكم هل احول للناروباند حتى لو كان في الوجه .. او استمر في علاجي ونشوف اخرتها ؟

وسوال ثاني للي استخدم الناروباند وخاصه في الوجه .. هل رجع لكم مره ثانيه ولا الامور عقبها زينه ولا عوده للبهاق ؟



توقيع شاهي اخضر




رد مع اقتباس
     

  •      
    قديم 09-30-2008, 11:46 AM   رقم المشاركة : 2
    الخبر اليقين
    (القلب النابض)
     
    الصورة الرمزية الخبر اليقين





     

    الحالة
    الخبر اليقين غير متواجد حالياً


     

    ملك المواضيع الحكمة والاخلاق المسابقة الثقافية عضو لجنة التحكيم 


     
    افتراضي رد: استشاره عاجله لا عدمتكم


    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضر مشاهدة المشاركة
    انا البهاق الان في وجهي فقط .. نقط صغيره في اطراف الجبهه وبدا من اسبوعين في الخدين وللامانه مهوب واضحه النقط لونها باهت بس مع الوقت اكتشف نقط صغيره بشكل مستمر والنقط القديمه توصل لحد معين وتوقف وتتششابك مع الجديد ،،

    استخدم الان مرهم protopic (بروتوبك) اضافه الى اشعة ليزر (اكزايمر ) بس للاسف الليزر يركز على البقع الواضحه ويهمل الصغيره اللي انا يالله اشوفها ولا تشوفها الممرضه وقت الجلسه .. الخوف يتعالج اللي ظاهر والجديده تحل مكان اللي بيتعالج على قولة المثل (كنك يابو زيد ما غزيت)

    انا قلبي مع الناروباند .. بس حسب كلام الممرضه ان الليز افضل للوجه ...


    بحكم خبرتكم هل احول للناروباند حتى لو كان في الوجه .. او استمر في علاجي ونشوف اخرتها ؟

    وسوال ثاني للي استخدم الناروباند وخاصه في الوجه .. هل رجع لكم مره ثانيه ولا الامور عقبها زينه ولا عوده للبهاق ؟
    في اعتقادي ومن خلال التجربه ان الناروباند افضل من الليزر لانه لايناسب البهاق في بدايته حيث يكون في طور الانتشار والنشاط فتكون هناك بعض المناطق في طور الاصابه بالبهاق فلا يصيبها اشعة الليزر...... بعكس مالو كان الامر باستخدام الناروباند
    والناروباند مناسب لبهاق الوجه .....وللعلم فان بهاق الوجه من ايسر المناطق واسرعها استجابه مع اشعة الناروباند


    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 09-30-2008, 11:57 AM   رقم المشاركة : 3
    شاهي اخضر
    عضو جديد





     

    الحالة
    شاهي اخضر غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: استشاره عاجله لا عدمتكم

    كل عام وانت بخير اخوي الخبر اليقين ولجميع الاخوان في المنتدى .. والله اني اقول نفس كلامك

    بس اللي مصبرني اني استخدم protopic قلت يمكن يحد من الانتشار والاطماع التوسعية:D

    لكن بستخير وبروح لعياده ثانيه بشوف الطبيب وش بيقول اول يمكن نفس كلامك اخوي الخبر ..



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 09-30-2008, 10:09 PM   رقم المشاركة : 4
    الأبهقي
    عضو فعال





     

    الحالة
    الأبهقي غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: استشاره عاجله لا عدمتكم

    الله يشفيك انا من ناحيتي تستخدم الناروباند احسن عشان حتى لو فيه بقع وانت مادريت فيها يعالجها بس ابي اسألك وشو البروتبك



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 10-01-2008, 01:55 AM   رقم المشاركة : 5
    رائد التميمي
    عضو فعال
     
    الصورة الرمزية رائد التميمي






     

    الحالة
    رائد التميمي غير متواجد حالياً


     

    ملك المواضيع 


     
    افتراضي رد: استشاره عاجله لا عدمتكم

    الناروباند أفضل من الليزر

    ولعلمك نسبة نجاح عمل الليزر 10% فقط عكس الناروباند اللي يمكن نسبة نجاحه 80%



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 10-21-2010, 01:56 AM   رقم المشاركة : 6
    ام المصابه
    عضو فعال





     

    الحالة
    ام المصابه غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: استشاره عاجله لا عدمتكم

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



    رد مع اقتباس
         
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    استشاره, عاجله, عدمتكم

    المواضيع المتشابهه للموضوع: استشاره عاجله لا عدمتكم
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    استشاره ندى القلوب الأسئلة والاستفسارات 8 09-14-2012 05:33 AM
    استشاره عاجله للدكتور صالح السحيباني الفاضل اذكر الله منتدى الباحث صالح السحيباني 2 06-24-2012 09:57 PM
    استشاره بحر 1404 منتدى البهاق الـعــام 15 01-09-2010 08:16 PM
    مقارنه مع استشاره خالد ر منتدى البهاق الـعــام 4 11-10-2009 01:24 PM
    ممكن مساعده عاجله r.a.a الأسئلة والاستفسارات 3 06-07-2008 02:56 AM


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة

    الانتقال السريع

    الساعة الآن 09:32 AM.


    Powered by vBulletin Version 3.8.4
    Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    Translation by Support-ar
    Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi
    جميع ما ينشر في المنتدى يعبر عن رأي كاتبه فقط . .ولا يعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع