المواضيـع الطبيــة Medical Topics لجميع المواضيع الطبية العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
     
قديم 04-12-2009, 05:21 PM   رقم المشاركة : 1
ليت ولكن
عضو فعال





 

الحالة
ليت ولكن غير متواجد حالياً


 



 
افتراضي استفسار عن دواء vitiskin

السلام عليكم ورحمة اريد استفسار عن دوار vitiskin وهل هو جيد امس رحت
الي الصيدلية وخبرتة الصيدلاني عن حالتي واعطاني الدواء وقال انة لازم تستخدمينة الصبح والمساء في

الشمس لكن يادكتور انا ما اقدر انة اجلس في الشمس نظرا لانة انا اكون في الجامعة وما ارجع

الا في وقت العصر واكون تعبانة من الجامعة وما احصل وقت وسؤالي هو هل استطيع ان

استخدمة وحدة بدون الشمس مع انة فبني بقعة ثابتة من كم سنة وتتحسن قليلا الحمدالله وما امدة

التي استطيع ان استخدم هذا الدواء وشكرا



رد مع اقتباس
     

  •      
    قديم 04-12-2009, 08:47 PM   رقم المشاركة : 2
    ~..حـــــراير
     
    الصورة الرمزية ~..حـــــراير






     

    الحالة
    ~..حـــــراير غير متواجد حالياً


     

    مسابقة الرسم 2011 اسم الطبخة2 افضل موضوع بالصور1 وسام الابداع 


     
    افتراضي رد: استفسار عن دواء vitiskin

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أنا استخدم هذا المرهم مرة واحدة في اليوم ولا أتعرض للشمس .. وصفه لي الدكتور من فترة طويلة و لا أتذكر بأنه اخبرني بأنه يُستخدم مرتان .. ولم يذكر بأنه لا بد من التعرض للشمس بعد استخدامه لكن لا بأس في ذلك لأنني أخبرته بأنني أريد أن استخدم أي مرهم قبل جهاز الناروبند .. فأخبرني يمكنك استخدام هذا المرهم


    وبالنسبة إلى انه جيد أو لا .. أنا أعتبره أفضل من أي مرهم لأنه مخصص للمناطق المفقودة لتصبغات الجلد وهذا ما قرأته في الورقة المرفقه له .. اما المراهم الأخرى دائما أقرأ بأنها لأمراض جلدية أخرى .. لذلك أفضله هو أو vitix > اعتقد ان اسمه هكذا

    هذا ما لدي ..

    والحمدلله انها بقعة واحدة وثابته استمري على العلاج و باذن الله سترين نتائج مرضية .. ولو أنك تتجهي للناروبند أفضل + العلاج الداخلي من الفيتامينات

    عجل الله في شفاءك ,,



    توقيع ~..حـــــراير

    اللهم إني أسألك الجنة






    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 04-23-2009, 04:53 PM   رقم المشاركة : 3
    first love
    عضو جديد






     

    الحالة
    first love غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: استفسار عن دواء vitiskin

    السلام عليكم
    انا ابتديت استعمله اليوم..لكن يجب اخده مع حبوب selenium-ace
    انشتء الله يكون الشفاء ادعولنا



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 05-27-2009, 12:39 AM   رقم المشاركة : 4
    الزمن الردي
    عضو جديد





     

    الحالة
    الزمن الردي غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: استفسار عن دواء vitiskin

    انا ايضا استخدم هذا العلاج منذه فترة شهرين لكن لم ارى اي شي بعد ولم يخبرني الطبيب بالتعرض للشمس بعدة خصوصا وان استعمالة مرتين فب الصباح وفي اليل واتمنى ان يكون جيد ...
    امنياتي بالشفاء العاجل للجميع



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 05-28-2009, 02:51 PM   رقم المشاركة : 5
    آهااات مسااافر
    عضو مشارك





     

    الحالة
    آهااات مسااافر غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: استفسار عن دواء vitiskin

    يعني تنصحوني استخدم هذا العلاج


    انا صار له البهاق معي ست سنوات



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 06-12-2009, 01:19 AM   رقم المشاركة : 6
    البدر اليتيم
    عضو جديد
     
    الصورة الرمزية البدر اليتيم






     

    الحالة
    البدر اليتيم غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: استفسار عن دواء vitiskin


    وأنا كمان استخدمته ومعاه حبوب فيتامينات بعد الغداء وابر فيتامينات كل اسبوعين مرة ..
    والله ممتاز لأن المناطق بدأت تسير حمراء والدكتور يقول فيه تحسن وانا بصراحة ما أعرف هل فيه تحسن أو لا .. كمان الدكتور يعطيني ابر كرتزون موضعيه ..
    نستخدمها وعلى الله ..


    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 06-14-2009, 03:55 AM   رقم المشاركة : 7
    ~..حـــــراير
     
    الصورة الرمزية ~..حـــــراير






     

    الحالة
    ~..حـــــراير غير متواجد حالياً


     

    مسابقة الرسم 2011 اسم الطبخة2 افضل موضوع بالصور1 وسام الابداع 


     
    افتراضي رد: استفسار عن دواء vitiskin

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر اليتيم مشاهدة المشاركة

    وأنا كمان استخدمته ومعاه حبوب فيتامينات بعد الغداء وابر فيتامينات كل اسبوعين مرة ..
    والله ممتاز لأن المناطق بدأت تسير حمراء والدكتور يقول فيه تحسن وانا بصراحة ما أعرف هل فيه تحسن أو لا .. كمان الدكتور يعطيني ابر كرتزون موضعيه ..
    نستخدمها وعلى الله ..

    أخي .. الكرتزون ضار وبعد التوقف منه يزيد البهاق ويسبب سمنة وله اضرار كثيرة إليك هذا الموضوع عن الكرتزون :

    الكرتزون

    و استخدم محركات البحث وشوف بعض أضراره اللي تعرضوا لها الأعضاء بعد استخدامه



    الله المستعان و بالشفاء العاجل


    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 10-06-2009, 04:05 PM   رقم المشاركة : 8
    asaadelkiki
    عضو جديد





     

    الحالة
    asaadelkiki غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: استفسار عن دواء vitiskin

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استخدم هذا الدواء مره فى اليوم الصباح وفى المساء استخدم اسمه بروتوبك مع قرص فيتامين مره اسمه انتوكس والحمد لله فى تحسن فى الوجه لكن اليدين تحسنهم بطىء ولكن فى تحسن ولكن الطبيب نصحنى بعدم التعرض للشمس واذا اضطرت اضع كريم حمايه بالاضافة الى الايمان بالله فى الشفاءوالدعاء المستمر والتأقلم مع البهاق وعدم الاستعجال او الاستسلام مع البعد عن التوتر العصبى وان شاء الله يكون الشفاء



    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 10-06-2009, 05:49 PM   رقم المشاركة : 9
    مع الناس
    ابو أحمــــــــــد
    رحمه الله
     
    الصورة الرمزية مع الناس






     

    الحالة
    مع الناس غير متواجد حالياً


     

    الذهبي وسام العطاء المشرف المميز 


     
    افتراضي رد: استفسار عن دواء vitiskin

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asaadelkiki مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استخدم هذا الدواء مره فى اليوم الصباح وفى المساء استخدم اسمه بروتوبك مع قرص فيتامين مره اسمه انتوكس والحمد لله فى تحسن فى الوجه لكن اليدين تحسنهم بطىء ولكن فى تحسن ولكن الطبيب نصحنى بعدم التعرض للشمس واذا اضطرت اضع كريم حمايه بالاضافة الى الايمان بالله فى الشفاءوالدعاء المستمر والتأقلم مع البهاق وعدم الاستعجال او الاستسلام مع البعد عن التوتر العصبى وان شاء الله يكون الشفاء
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخي وبياك
    نعم الوجه يتحسن بسرعة اكثر من المناطف الاخرى
    وبروتوبك له عدة مواضيع عنا فالمنتدى
    وانتوكس هو مضادة الأكسده لا ينصح باستخدامه على المدى الطويل لأنه قد يؤثر مستقبلاً على التئام الجروح
    ينصح بغسل المناطق التي دهنت بها بروتوبك قبل استعماله مرة اخرى

    وفقك الله اخي على ذكر تجربتك
    ولو وضعتها في موضوع مستقل في قسم تجارب الأعضاء يكون افضل لكي يستفيد العضو والزائر من تجربتك


    توقيع مع الناس




    رد مع اقتباس
         
         
    قديم 01-31-2010, 07:14 PM   رقم المشاركة : 10
    الجرح الضامي
    عضو جديد





     

    الحالة
    الجرح الضامي غير متواجد حالياً


     



     
    افتراضي رد: استفسار عن دواء vitiskin

    ممكن اسال عن حبوب فيمكال وايزاللين
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



    رد مع اقتباس
         
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    استفسار, دواء, vitiskin

    المواضيع المتشابهه للموضوع: استفسار عن دواء vitiskin
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    استفسار عن المدة الزمنية لاستخدام vitiskin أبو عبدالأعلى الأسئلة والاستفسارات 3 03-08-2012 08:38 PM
    ما هو ال vitiskin المؤمن مصاب الأسئلة والاستفسارات 3 06-29-2011 09:03 AM
    استفسار عن دواء للبهاق ..( الحبة السوداء ) shosho العلاج بالطب البديل 7 01-23-2010 01:53 PM
    Vitiskin ليت ولكن منتدى البهاق الـعــام 1 10-02-2009 07:51 PM
    استفسار عن دواء ... محرقاوي الأسئلة والاستفسارات 1 10-15-2008 11:58 PM


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة

    الانتقال السريع

    الساعة الآن 08:05 PM.


    Powered by vBulletin Version 3.8.4
    Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    Translation by Support-ar
    Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi
    جميع ما ينشر في المنتدى يعبر عن رأي كاتبه فقط . .ولا يعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع