ملتقى مرضى البهاق

ملتقى مرضى البهاق (http://www.vitiligoteam.com/index.php)
-   الثعلبة Alopecia (http://www.vitiligoteam.com/forumdisplay.php?f=51)
-   -   ( مشكلة ) تساقط جميع الشعر بعد الكورتيزون (http://www.vitiligoteam.com/showthread.php?t=31923)

رهام 03-17-2012 06:44 AM

( مشكلة ) تساقط جميع الشعر بعد الكورتيزون
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـا sd54

بعد كل المحاولات و التجارب و التفكير مع مرض الثعلبه قررت أكتب مشكلتي
بإذن الله اجد الحلول او شي يعطيني أمل

انا اعاني من الثعلبة منذ 19 عام عمري الأن 24
كانت بشكل عادي من 2 الى 4 بقع في السنة و تختفي بدون علاج
الى يوم قررت اتعالج فيه بمستشفى وصف لي الطبيب حقن كورتيزون في الرأس
و مرهم أنترالين
تقريباً في بداية سنة 2010
من اول جرعة كورتيزون بدأ الشعر يظهر و مع المرهم \\
و اخذت جرعة ثانية و تحسن الوضع كثييييير
صرت أقدر ارفع شعري
بعدها قطعت العلاج و صارت ظروف سيئة بالبيت و اثرت علي
و رجعت المناطق اللي تعالجت تتساقط و يضعف الشعر فيها
رجعت لجلسات الكورتيزون و المرهم أخذت 4 جلسات بس ماكان التحسن واضح
مثل المرة الأولى و مع ثاني جلسة بدأت رموشي و حواجبي تتساقط
و هالحين موقفه كورتيزون و انترالين من 6 شهور
اخر جرعة قبل رمضان بشهر
و شعري يتساااااااقط في كل جسمي مثل اللي يآخذ كيماوي
الى ان اصابني صلع ( شوي شعر في مقمة رأسي )
انا قرأت ان الكورتيزون الخارجي يوقف افراز الغده الكظرية للكورتيزون الطبيعي و يضعفها
فأنا خايفة تتأثر عندي الغدة أكثر

حالياً أستعمل الخل اللأسود مفعوله كويس يطلع شعر خفيف بس يتساقط ع طول

هل ممكن مع الوقت تختفي انتكاسة الكورتيزون و يرجع نمو شعر طبيعي :cam16vot:

سمو الأمل 03-18-2012 01:02 AM

رد: ( مشكلة ) تساقط جميع الشعر بعد الكورتيزون
 
والله ماعندي فكره حبيبتي بس شكلها نفسيه اهتمي بنفسك وان شاء الله
باقي الاعضاء بيفيدوكsd54
الله يكتب لك الشفاء العاجل :pray::pray:

شوق السنين 03-18-2012 05:06 AM

رد: ( مشكلة ) تساقط جميع الشعر بعد الكورتيزون
 
ماعندي فكره
الله يشافيك ويعافيك
وان شاء الله بقية الاعضاء يفيدونك اكثر


الساعة الآن 06:24 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar

Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi

جميع ما ينشر في المنتدى يعبر عن رأي كاتبه فقط . .ولا يعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع